الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار الشركة

التوليف الجيني الطويل للغاية - الأنظمة الحيوية العامة

تحديث الوقت : 2020-08-21

المصدر:

الآراء : 72

التوليف الجيني الطويل للغاية - الأنظمة الحيوية العامة
في السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية ، تطور التخليق الجيني بسرعة في الأبحاث الجينية وهو أمر شائع للغاية. يمكن للنظم الحيوية العامة أن تدرك التحول من متطلبات التسلسل النصي إلى بناء التسلسل المادي. يمكن للنظم الحيوية العامة أن تنتج حتى منتجات تسلسل جيني غير موجودة في الطبيعة.



هناك طريقتان شائعتا الاستخدام طويلتان لتخليق الجينات تتضمن: طريقة تجميع جيبسون ، وتقنية إعادة التركيب في الجسم الحي. يمكن أن تحقق طريقة تجميع جيبسون الأكثر شيوعًا الاستنساخ المباشر أو إعادة التركيب متعدد الأجزاء في المختبر.

تستخدم العديد من الشركات هذه الطريقة لبناء تسلسلات جينية بأطوال مختلفة. على الرغم من أن طريقة تجميع جيبسون فعالة وشائعة الاستخدام ، إلا أن لها عيبًا رئيسيًا يتمثل في أن طول التركيب يقتصر على أقل من 20000 زوج أساسي. لذلك من أجل التوليف الجيني الطويل ، هناك حاجة ماسة إلى تقنية تخليق جديدة. يمكن لتكنولوجيا إعادة تركيب الخميرة في الجسم الحي أن تجمع شظايا حتى 1.08 مليون زوج قاعدي.


طول الجزء هذا أطول من متوسط طول جينوم بدائية النواة ، مما يجعل إعادة تركيب الخميرة في الجسم الحي تقنية موثوقة لتخليق الجينات الطويلة أو الصغيرة. توفر منصة التوليف الجيني لشركة Generalbiosystems ، القائمة على تقنية إعادة تركيب الخميرة ، خدمات شاملة مثل التخليق الجيني التقليدي ، والتوليف العنقودي الجيني ، والتوليف الجيني الصغير ، والتوليف الجيني الطويل للغاية ، مما يضمن دقة التسلسل تمامًا.


في Generalbiosystems ، نحن واثقون تمامًا من قدرتنا على إنتاج تسلسل الجينات الذي تحتاجه (يشمل نطاق الطول 200000 زوج أساسي).

أتاح التوليف الناجح للجينات فائقة الطول فرصًا جديدة وأساليب جديدة لدراسة موضوعات مختلفة في علم الوراثة. علم الأحياء العام قادر على توليف جيني عالي الدقة في الوقت المستهدف.


الخدمات المتعلقة بتوليف الجينات:


ترتيب خدمة التوليف الجيني:


البريد الإلكتروني: يرجى إرسال المتطلبات التفصيلية الخاصة بك إلى sales@biolytic.cn
طلب عبر الهاتف: يمكنك الاتصال مباشرة بالخط الساخن المجاني 888-778-6481 للتواصل مع مهندسينا ذوي الخبرة

Home > News > Company News

Ultra-long gene synthesis-Generalbiosystems

Update time : 2020-08-21

Source :

Views : 33

Ultra-long gene synthesis-Generalbiosystems
In the past ten to fifteen years, gene synthesis has developed rapidly in genetic research and is extremely popular. Generalbiosystems can realize the transformation from textual sequence requirements to physical sequence construction. Generalbiosystems can even produce gene sequence products that do not exist in nature.



Two commonly used long gene synthesis methods include: Gibson assembly method and yeast in vivo recombination technology. The most commonly used Gibson assembly method can achieve direct cloning or in vitro multi-fragment recombination. 

Many companies use this method to construct gene sequences of various lengths. Although the Gibson assembly method is effective and commonly used, it has the main drawback that the synthesis length is limited to less than 20,000 base pairs. So for long gene synthesis, new synthesis technology is urgently needed. Yeast in vivo recombination technology can assemble fragments up to 1.08M base pairs. 


This fragment length is longer than the average length of the prokaryotic genome, making yeast recombination in vivo a reliable technology for the synthesis of long or small genes. Generalbiosystems's gene synthesis platform, based on yeast recombination technology, provides one-stop services such as conventional gene synthesis, gene cluster synthesis, small gene combination, and ultra-long gene synthesis, fully guaranteeing sequence accuracy.


At Generalbiosystems, we are very confident that we can produce the gene sequence you require (the length range includes 200,000 base pairs). 

The successful synthesis of ultra-long genes has opened up new opportunities and new approaches for the study of various topics in genetics. General Biology is capable of high-accuracy gene synthesis within the target time.


Gene synthesis related services:


Gene Synthesis Service Order:


Email: Please send your detailed requirements to sales@biolytic.cn
Telephone order: You can directly call the toll-free hotline 888-778-6481 to contact our experienced engineers

检测到您的IP地址为韩国,是否跳转至韩文站?